ملابس جاهزه رجالي شبابي ولادي --

الحديدة , الحالي 4.3K الآراء

امفاجأة 2024 لأول مرة في محافظة الحديدة هل تبحث عن أفضل العروض والجوائز في مجال الملابس؟ هل تريد أن تكون من الفائزين بأحدث الهواتف الذكية أو الذهب الثمين أو الدراجات الهوائية أو القسائم الشرائية؟ إذا كانت إجابتك نعم، فلا تتردد في زيارة محلات القوبة للمعاوز والملابس الجاهزة والمشاركة في مسابقتنا الرائعة!

محلات القوبة تقدم لكم أفضل وأجود الملابس لجميع الأعمار والأذواق، بأسعار مناسبة ومنافسة. لدينا تشكيلة متنوعة ومتجددة من الملابس الرجالية والأطفال، بالإضافة إلى المعاوز التي تزيد من جمالك وأناقتك.

والآن، وبمناسبة قرب شهر رمضان المبارك ، نقدم لكم مسابقة مذهلة تمنحكم فرصة الفوز بعدة جوائز مغرية، وهي:

- اشتري بـ 20000 ريال وادخل السحب على 20 جرام ذهب عيار 21 يوزع لـ 4 فائزين. - اشتري بـ 15000 ريال وادخل السحب على 6 تلفونات ردمي نوت 10 يوزع لـ 6 فائزين. - اشتري بـ 10000 ريال وادخل السحب على 4 دراجات هوائية يوزع لـ 4 فائزين. - اشتري بـ 5000 ريال وادخل السحب على 6 قسائم شراء بمبلغ 10000 ريال يوزع لـ 6 فائزين.

كل ما عليك فعله هو - الإعجاب بالمنشور ومشاركته - الاعجاب ومتابعة للصفحة - عمل منشن لخمسة من أصدقائك سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالمرحلة الأولى من المسابقة في تاريخ 20 شعبان عبر صفحتنا على فيسبوك

لا تفوت هذه الفرصة الذهبية وزوروا محلات القوبة للمعاوز والملابس الجاهزة، واستمتعوا بتجربة تسوق لا تنسى!

محلات القوبة، حيث تجدون كل ما تحلمون به من الملابس! 😍 العنوان : الحديدة المطراق أمام حلويات المغلس الفرع : شارع صنعاء دبي للملابس أمام الكريمي للصرافة

التعليقات (0)