مجموعة اكليل الجبل 270 ﷼

أمانة العاصمة , السبعين 2.8K الآراء

مجموعة اكليل الجبل من ميلي (شامبو _ قناع _زيت ) اقوى علاج لمشاكل الشعر ميلي شامبو تقوية الشعر روز ماري ونعناع 355 مل . يغذي وينظف هذا الشامبو المقوي الشعر الجاف والضعيف والمتقصف على الفور فروة الرأس التي تسبب الحكة. صُنع شامبو تقوية الشعر بالروزماري والنعناع من MIELLE® لتنظيف الشعر بلطف مع توفير العناصر الغذائية الأساسية والترطيب المكثف للشعر بانسيابية لا مثيل لها.

طريقة الاستخدام

ضعي كمية بحجم عملة معدنية على اليدين ودلكيها على الشعر المبلل للحصول على رغوة غنية. ثم اشطفيه جيدًا. كرري العملية مع قناع تقوية الشعر بالروز ماري والنعناع.

ميلي قناع روزماري نعناع لتقوية الشعر 340جم .

  تغذية عميقة للشعر التالف: يدمج قناعنا الغني بالمغذيات بالبيوتين بالصبار والعسل ومزيج من الزيوت العطرية المغذية لخلق مظهر مكثف قومي بتغذية وترطيب وتقوية شعرك في وقت واحد مع هذه التركيبة الغنية بالمغذيات مع مكونات عضوية طبيعية مثل إكليل الجبل وزيت المنثا.

طريقة الاستخدام:

  بعد غسل الشعر بالشامبو بشامبو مقوي بالروزماري والنعناع ، قم بتنعيمه بالتساوي من خلال الشعر الرطب من الجذور إلى الأطراف. اتركيه خلال 15-20 دقيقة. شطف جيدا.  

ميلي اورجانيكس زيت اكليل الجبل والنعناع للشعر 59 مل .

  زيت الشعر وفروة الرأس بالنعناع و إكليل الجبل تركيبة مكثفة وغنية بالمغذيات تهدف إلى مساعدتك على معالجة مشاكل الشعر زيت بمكونات طبيعية وعضوية وزيوت أساسية لتوفير الرعاية التي يستحقها شعرك ، ابتداء من تغذية بصيلات الشعر وتنعيم الأطراف المتقصفة والمساعدة في فروة الرأس الجافة #متجرفوريو

#اطلبيه_الان من متجرفوريو صنعاء الاصبحي لطلب المنتح 770387719 #متابعة_لايك_مشاركه #متجر_فوريو #تجميل_منتحات_كورية #مكياج #تفتيح #تقشير #عناية #عطورات #اكسيسوارات #محابس #خواتم #فضة_فضيات #طقومات #زركونات_زركون #ساعة_ساعات #طرح #فوريو_لاجلك_سيدتي

التعليقات (0)