غمازات جديد دلع بيتك --

أمانة العاصمة , شعوب 9.8K الآراء

#جديدنا #قمةالجمال لاقوى العروض *شريط lED لاصق شكل مروحه* دائري مميز يعمل باي طاقه يواس بي سهل الاستخدام للحفلات وغرف النوم والمناسبات المقاس 150سم ×50سم يوجد ريموت للتغيير الالوان ويوجد تطبيق للجوال 1.أضواء شريط LED على شكل حريق: يتكون هذا الشريط الشريطي من 12 قطعة * 10 بوصة ، 1 قطعة * 3 قدم أضواء شريطية LED ولوحة أسلاك. مع تغيير الصوت والموسيقى ، تبدو أضواء الشريط هذه وكأنها تطارد بشكل متكرر ، وتخطي ، ورقص ، وميض ، مثل وليمة للألعاب النارية ، توفر لك تجربة بصرية مذهلة ، مثالية رائعة ليوم الكريسماس وعيد الحب وديكورات العطلات الأخرى ، ويمكن تزيينها في الحفلات ، وشاشة عرض واجهة المتجر ، والنافذة ، والجدار ، وما إلى ذلك ، وهي هدية مثالية لعائلتك وأصدقائك. 2.سهلة التركيب: لا حاجة لأدوات ، قم بتجميع مجموعة الشريط وفقًا لدليل المستخدم. نظف السطح أولاً ، وقم بتمزيق الشريط اللاصق الموجود على ظهر كل شريط إضاءة ، ثم قم بإلصاق شرائط LED بالسطح الذي تحتاجه. امدادات الطاقة للاستخدام. ملاحظة: يرجى التأكد من لصقه على أي سطح نظيف وجاف ومسطح وسلس.

تطبيق بلوتوث وجهاز تحكم عن بعد يعمل بالأشعة تحت الحمراء 24 مفتاحًا: يمكن التحكم في أضواء شريط الألعاب النارية ICIH عبر تطبيق الهاتف أو جهاز التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء 24 مفتاحًا. يمكن تنزيل التطبيق عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة الموجود على وحدة تحكم البلوتوث ، والتي يمكن العمل بها مع نظامي Android و IOS ، ويوجد إجمالي 213 وضعًا للعرض لتختارها على التطبيق ، ويمكنك خفض سطوع الأضواء من 0٪ إلى 100 ٪ وفقًا للأجواء المختلفة ، ومع وظيفة التوقيت ، يمكنك ضبط الوقت الذي تحتاجه لتشغيله أو إيقاف تشغيله في وقت معين.

4.وضع مزامنة الموسيقى والميكروفون: التصميم الخاص بإضافة IC في أضواء شريط LED ، تظهر ألوانًا مختلفة في وقت واحد في خط واحد. بعد توصيل هاتفك الذكي عبر البلوتوث ، لا يرقص لون الشريط الضوئي فقط مع إيقاع الموسيقى أثناء قم بتشغيل الموسيقى على هاتفك ، ولكن أيضًا سيتغير الضوء تلقائيًا عندما يلتقط الميكروفون الأصوات المحيطة. يمكنك المزامنة مع الموسيقى وتمكنك من الاستمتاع بالمرح مع تغيير اللون بعد إيقاع الموسيقى أو صوتك.

5.USB Power Supply: نختار قابس USB 5V 2A عالي الجودة لإمداد الطاقة الخفيفة ، يتيح لك تصميم واجهة USB استخدام مجموعة متنوعة من الطرق لتشغيل الضوء ، ويمكن توصيله بالكمبيوتر وبنك الطاقة وشاحن الهاتف (لا مضمن) ، وما إلى ذلك ، إنه آمن للاستخدام في الأماكن المغلقة. ملحوظة: أضواء الشريط LED هذه مقاومة للماء IP65 ، لوحة الأسلاك ليست مقاومة للماء ، وهي للاستخدام الداخلي

تخصيص: الطاقة: 10 واط الجهد: DC5V درجة حرارة اللون: ألوان كاملة RGB ، تغيير لون الحلم عدد مصدر الضوء: 240 قطعة التطبيق: مناسب للحفلات ، الغرفة ، الديكورات المنزلية ، أعياد الميلاد ، الزفاف ، غرفة الأطفال ، البار ، حدث الاحتفال ، إلخ. عمر: 50،000 ساعة الضمان: استرداد الأموال لمدة 30 يومًا وضمان لمدة سنة واحدة تتضمن العبوة: 1.12 × شريط إضاءة للألعاب النارية قصير (طول كل منها 10 بوصات) شريط إضاءة للألعاب النارية بطول 2.1 × (طول 3 أقدام) 3.1 × لوحة الأسلاك 4.1 × وحدة تحكم بلوتوث 5.1 × IR Remote Cotroller 6.1 × كابل طاقة USB 7.1 × دليل المستخدم *لمشاهدة فيديوا العرض يرجى التواصل للشراء من متجرنا تواصل عبر الوتس اب 772779171 **** نحن نبيع #عبرالنت كما يوجد لدينا محل في صنعاء باب شعوب تحت مركز الحسوسه للاقمشة والمطرزات جوار العباسي للذهب والمجوهرات متوفر لدينا خدمة التوصيل الى المنازل: -خدمة التوصيل للمنازل داخل مدينة #المكلا و صنعاء كما توجد لدينا خدمة التوصيل للمنازل داخل مدينة #عدن كما نقوم بالتوصيل الى / ( #اب - #الحديدة - #تعز_الحوبان - #ذمار - #مارب - #سيئون - #تعز_المدينة - #عتق - #رداع - #صعدة - #البيضاء - #تريم - #الغيظه - #الشحر - #الغيل ) للحجز والاستفسار يرجى التواصل مع خدمة العملاء لمتجر قمة الجمال #772779171 صفحتنا ع الفيس بوك : https://www.facebook.com/bassam77277?mibextid=LQQJ4d حسابنا في الانستجرام qimataljamal2023 حسابنا TIK TOK/www.tiktok.com/@qimataljamal2023

التعليقات (0)