طقم ملابس شتوية للاولاد 🤩 دافئة للغاية وناعمة 6000 ﷼

أمانة العاصمة , السبعين 5.2K الآراء

لؤلؤة_تركيا عنوانك الأول للملابس التركية الشتوية 😍

طقم ملابس شتوية للاولاد 🤩 دافئة للغاية وناعمة للاطفال، هي الخيار الأفضل للاحتفاظ بالحرارة في فصل الشتاء، 😍 مكون من سترة علوية وسروال.

🟪 #معلومات #عن #السلعة 🟣 الطبقات الأساسية: استخدم هذه الملابس عندما تريد الذهاب للمدارس أو الركض أو ركوب الدراجة في البرد تحت ملابسك للحفاظ على الدفء والراحة في المناخ المتجمد البرودة أو الطقس السيئ 🟣 امتصاص الرطوبة وقابلية التهوية: نسيج مساميّ وممتص للرطوبة مثالي للتخلص من العرق وجفافه بسرعة 🟣 مرونة ممتازة لأي حركة: ضغط مطاطي رباعي الاتجاهات مصمم من أجل حرية الحركة وإبراز مظهرك بشكل أنحف. تجعل خياطة مسطحة لضمان الراحة القصوى وتمنع الاحتكاك 🟣 الطبقات الأساسية: الملابس الداخلية الشتوية للاولاد دافئة للغاية وناعمة من الداخل ورقيقة بشكل كافي لتتناسب تحت أي ملابس بشكل مريح. يمكن ارتداء هذه المجموعة بالتأكيد كقميص رياضي ضاغط في الهواء الطلق 🟣 المناسبة: يناسب طقم لؤلؤة تركيا الطويل هذا الطقس البارد. مثالي لجميع أنواع الأنشطة الداخلية والخارجية، مثل ركوب الدراجات، والتزلج، والركض، والتزلج على الجليد، وخلافه. 🟣 لا مزيد من التكيف الصعب بفضل الحياكة المرنة: تحقق من الصور وشاهد كيف صُممت مجموعة الملابس الداخلية للاولاد باستخدام مظهر مرن يمنع الأجزاء العلوية والسفلية من السقوط أو التجمع (حتى أثناء المشي لمسافات طويلة إلى المدرسة). 🟣 يمكن غسله في الغسالة لسهولة التنظيف بينما تتفكك الملابس الداخلية الرخيصة في الغسالة بعد بضع دورات فقط، فإن لؤلؤة تركيا تستخدم خياطة عالية الجودة للسراويل الضيقة الحرارية والقمصان طويلة الأكمام التي تصمد أمام الغسالة -- حتى مع الأيام شديدة النشاط والعديد من المغامرات الموحلة 💭 #الوصف ملابس الأطفال الداخلية الشتوية هي الخيار الأفضل للاحتفاظ بالحرارة في فصل الشتاء، طقم مكون من قطعتين: من سترة علوية وسروال. ◽المزايا: - أكمام طويلة محاكة بطبقة مزدوجة. - حزام خصر مرن - ماص للرطوبة - قصة كاملة ملائمة ومريحة. - فائق النعومة والدفء - يقاوم الانكماش لمقاس وشكل دائمين. - نسيج حراري يحافظ على حرارة الجسم ليبقيك دافئًا ومرتاحًا. الوصف: (1) تناسب جو الشتاء القارس والبارد. ستساعدك هذه الملابس الداخلية الحرارية على مواجهة برد الشتاء. يتميز هذا اللباس بملمس حريري من الخارج و ناعم من الداخل. (2) يمكن أيضًا ارتداؤها تحت ملابسك الرسمية أو الكاجوال مثل تحت السترة أو السويتر أو الهودي دون أن تسبب تكتلات أو خطوطًا مجعدة مرئية في ملابسك. (3) خصر السروال مرن للحصول على مقاس ملائم ومريح. القطعة العلوية والسفلية مرنة، مما يجعلها مثالية للملابس الرياضية. 🔥احصل على هذه المجموعة من الملابس الشتوية الفاخرة للاولاد واكتشف لماذا يقول العملاء أن ملابس لؤلؤة تركيا تحافظ على دفئهم وجفافهم وابتسامتهم طوال اليوم.

◻️ تعليمات العناية : ◽ غسيل بالغسالة.

اشتري اونلاين الآن فخدمة التوصيل متوفرة مجاناً عند الطلب بقيمة 15,000 الف أو أكثر.! ادفع نقدًا عند التسليم أو ادفع عبر الحواله. #يـــوجــد_لــديــنــا_كــادر_نــســائــي #وصول_البضاعة #وصــول_ارقــئ_الــبــجــائــم_الــتــركــيــة 🤩 ومن أجمل الأشكال و الألوان 😍 #يـــوجــد_لــديــنــا_خــدمــة_تـــوصــيــل توصيل الى اي مكان في اليمن يتم التواصل مع الرقم الآتي خدمة واتساب / 777733150 لمتابعة كل جديد يرجى متابعة الصفحة الرسميه بالفيس بوك #لؤلؤة_تركيا لؤلؤة تركيا او الصفحة الرسميه على انستقرام www.Instagram.com/loloaturkey العنوان 📍: صنعاء - حدة المدينة - شارع صفر - جوار صيدلية ابن حيان - امام مطعم هرفي. #يعلن_لؤلؤة_تركيا_عن_وصول_البضاعة #لؤلؤة #تركيا #ملابس #داخلية #قطنية #تركية #رجالي #نسائي #ولادي #بناتي #لولوة #لولوه #loloa #turkey #بجايم #بجايم_شتوية #صنعاء #اليمن #بجايم_بناتي #سراويل_شتوية #cotton

التعليقات (0)