سامسونج جلاكسي Z فليب 3 5G 59000 ﷼

أمانة العاصمة , السبعين 8.5K الآراء

هاتف Galaxy Z Flip3 5G باللون الأسود الخافت يُرى من الجهة الخلفية. أسود خافت هاتف Galaxy Z Flip3 5G باللون الكريمي يُرى من الجهة الخلفية. كريمي هاتف Galaxy Z Flip3 5G باللون الأخضر يُرى من الجهة الخلفية. أخضر هاتف Galaxy Z Flip3 5G باللون اللافندر يُرى من الجهة الخلفية. لافندر *قد تختلف إتاحة اللون وفقًا للدولة أو شركة الاتصالات. *تُتاح ألوان Samsung.com الحصرية على موقع Samsung.com فحسب. وربما تختلف الإتاحة حسب الدولة.

المواصفات Galaxy Z Flip3 5G المعالج سرعة وحدة المعالجة المركزية 2.84GHz, 2.4GHz, 1.8GHz نوع وحدة المعالجة المركزية ثماني النواة الشاشة الدقة (الشاشة الرئيسية) 2640 x 1080 (FHD+) التكنولوجيا (الشاشة الرئيسية) Dynamic AMOLED 2X عمق اللون (الشاشة الرئيسية) 16 مليون لون الدقة (الشاشة الفرعية) 260 x 512 التكنولوجيا (الشاشة الفرعية) Super AMOLED عمق اللون (الشاشة الفرعية) 16 مليون لون كاميرا الكاميرا الخلفية - الدقة (متعددة) 12.0 MP + 12.0 MP الكاميرا الخلفية – فتحة العدسة (متعددة) F1.8 , F2.2 الكاميرا الخلفية - التركيز التلقائي نعم الكاميرا الخلفية – مثبت الصورة بصرياً Yes كاميرا خلفية (تكبير/تصغير الصورة) تكبير الصورة رقمياً حتى 10 مرات الكاميرا الأمامية - الدقة 10.0 ميجابيكسل الكاميرا الأمامية – فتحة العدسة F2.4 الكاميرا الأمامية – التركيز التلقائي لا الكاميرا الخلفية - الفلاش نعم دقة تسجيل الفيديو تقنية UHD 4K(3840×2160) بسرعة 60 إطار في الثانية التصوير بالحركة البطيئة 960fps @HD, 240fps @FHD التخزين/الذاكرة الذاكرة (جيجابايت) * 8 مكان التخزين (جيجابايت) * 128

السعر : 70 الف شامل كفر الحماية الشفاف الشبيه بالزجاجي الكفر لوحده سعره 5 الف

العيوب: 1- هنالك خدوش بسيطة في المنتصف كما هو موضح في الصور أعلاه بالعادة لا تظهر عند الاستخدام الا قليل ولا تؤثر على تجربة الاستخدام

2- الهاتف لا ينفتح بالكامل تقريبا هنالك مسافه صغيره جدا كما هو موضح في الصور اعلاه بالعاده لا تلاحظ انه يتبقى هذه المسافه ليكون مفتوح بالكامل وفي الاستخدام لن تلاحظ ذلك ومع الكفر الخاص به بالغالب ستنعدم الملاحظه حتى ممن حوليك انه يوجد مسافه لم تنفتح.

3- هنالك نصف نقطة سوداء صغيره جدا على الشاشه بالمكان يلي ينغلق فيه موضحه في احدى الصور ومؤشر عليها باللون الازرق تكاد لا تلاحظ ولا تفرق بتجربة الاستخدام الهاتف لم يقع لكن هذه النقطه بالغالب خطأ مصنعي عند كثير من الجوالات من نفس الاصدار عشان في كثير يلي عندهم نفسه كذا موجوده هذه النقطه لدرجة جاءت فتره كنت احسب انه كذا تصميمه.

هذه العيوب الموجودة ويمكنك ملاحظتها في الصور اعلاه عند شراءك له اذا وجدت عيب غير هذولي الثلاثة ف الجهاز حقي وخذ فلوسك.

سبب البيع: لا يوجد سبب فقط أحب التغيير

بالمناسبه بالسوق اسعارهم مستعملين من 130 الف وانت طالع

التعليقات (0)