رف تجفيف عمودي 9000 ﷼

أمانة العاصمة , أمانة العاصمة 4.3K الآراء

الجديد وصل والمميز وصل لدينا تصميم مثالي🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷وبسعرررمغررري جداا الطقم 9000🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷🩷: رف تجفيف عمودي متعدد الوظائف عصري مع 2 خطاف أسطواني جانبي للقبعات أو المظلات أو الأحزمة أو الحقائب ؛ يتم تقريب حواف الخطافات لمنع تلف الملابس ؛ التصميم الدقيق واللون يتطابق تماما مع أي زخرفة

البناء القوي: تتيح مواد حديدية عالية الجودة لرف المعطف الوقوف بشكل أكثر أمانًا بما يكفي للتعامل مع سترات وجاكيتات العائلة بأكملها ، ومع ذلك خفيفة الوزن ويمكن نقلها بسهولة في أي مكان في المنزل.

تخزين إضافي: مع اثنين من أعمدة التعليق ، السنانير والأحذية أو صندوق أسفل ، يمكنك إخراج الملابس اليومية أو الموسمية وعرض لهم بشكل جميل. مثالية لغرف النوم والممرات والمكاتب وغرف تغيير الملابس.

شماعات متعددة الوظائف: يمكن استخدام شماعات دائمة مثالية a الغيار ، يمكن تعليق الملابس ، ووضع الأحذية ، ووضع صناديق ، شنق القبعات ، الخ.

سهلة التنظيف: رف معطف لديه طبقة من رذاذ الطلاء مقاوم للماء على الخارج ، والتي هي سهلة التنظيف perfect للاستخدام المنزلي.

ملاحظة: قم بتثبيت القاعدة أولاً عند التثبيت. لا المسمار مسامير بإحكام جدا. انتظر حتى يتم وضع جميع الملحقات ، ومن ثم تشديد البراغي ، وهو أمر مفيد لاستقرار المنتج.

الوصف:

اسم المنتج: رف ملابس.

لون المنتج: أسود.

وزن المنتج: 12.1 رطل.

المواد: أنارون.

تصميم خاص: مسحوق الطلاء يجعل هذا الرف أكثر لامعة.

حجم المنتج: 59 × 13 × 61.0 بوصة (150 × 33 × 155 سم)

حجم التعبئة: 61.8x13.8x2.4 بوصة (157x35x6 سم)

وقد تم اختبار المنتج بدقة لتحمل وزن معين أو لفترة من الزمن دون تشويه أو الانحناء.

وشملت الحزمة:

1 مزيج معطف رف

التعليقات (0)